The smart Trick of التشبيك المهني للنساء الرياديات That No One is Discussing

Wiki Article



أَجرِ استطلاعاًلمعرفة الأهداف المهنية لمتلقي المنتورينغ من أجل التطوُّر المهني.

لا ترفض الحديث مع أي شخص على اعتبار أنه غير مُهمّ (قد يكون مُهمًا فيما بعد).

كُن حذراً، فيمكن لوسائل التواصل الاجتماعي أن تدمَّر يوماً مثمراً، والطريقة الجيدة للقيام بذلك هي تخصيصُ وقتٍ كلَّ يوم للاطلاع على المجموعات التي أنت عضوٌ فيها، والإجابة عن سؤالٍ ما، أو طرح سؤالٍ بنفسك.

تفعيل آليات التشبيك والتحالفات الحالية (شبكة النشميات) وتطوير آليات جديدة بهدف جذب عضوات مجالس البلدية لإثراء خبراتهن وتجاربهن على المستوى المحلي والخارجي وإبراز نماذج ملهمة.

لقد تعلَّمتُ هذا منذ زمن طويل: أنت لا تعرف أبداً ما سيكون عليه زملاؤك وعملاؤك في المستقبل؛ لذا، سيساعدك البقاء على علاقةٍ جيدة مع شخصٍ ما في بناء قائمةٍ طويلةٍ وعميقةٍ من الأشخاص الذين يمكنك الذهاب إليهم لتلقي مساعدتهم في المستقبل، بغض النظر عن رأيك الحالي فيهم.

تمكين النساء في المواقع القيادية في الحكومة والمجتمع المدني في الشرق الأوسط

الفئات المستهدفة لها هي سيدات الأعمال والنساء الحرفيات وكذلك الطالبات والباحثات. أهداف الشبكة:

تَضرُّ التحيزات على أساس الجنس بالمرأة بشكل كبير؛ وذلك لأنَّها تترك لديها تجربة عمل سلبية وتُخلِّف أضراراً جسيمة بالفعل فقط لكونها امرأة، فهذا الضرر لا يلحقُ بها بسبب رداءَة أدائها أو عدم رغبتها في العمل؛ وإنَّما بسبب الأفكار النمطية السلبية للتحيُّز على أساس الجنس التي نربطها بشخصٍ ما دون أن نعرف حقيقته.

النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)

واحدةٌ من أفضل الطرائق لتصبح أفضل في إنشاء العلاقات: أن تصبح خبيراً في مجال عملك؛ وللقيام بذلك، فأنت تحتاج إلى القراءة والاستماع وتعلُّم كلِّ ما يمكنك تعلمه حول مجال عملك.

مراجعة الطلبات وتقييمها، ثم التواصل مع المرشحات لتحديد موعد لإجراء مقابلة.

يمكن لكونك نشطاً في مجموعات وسائل التواصل الاجتماعي أن يلفت الانتباه إليك، التشبيك المهني للنساء الرياديات ويسمح لك بمشاركة معرفتك مع أشخاص آخرين.

حماس: نتنياهو أضاف تعديلات جديدة على مقترح صفقة التبادل التي قدمها بايدن

لا يتمكن الجميع من بناء علاقات عمل ناجحة، لعدة أسباب منها عدم فهمهم لاحتياجات أعمالهم، أو شعورهم بالخجل، أو عدم تقبلهم للحياة الاجتماعية التي تقوم على التشبيك.

Report this wiki page